افضل شركة فوركس


iBANKSA توفر لك الأمان والربح الأكبر حيث لها شعبيه كبيره بين الناس عبر الانترنت فإنها شركه ذات تاريخ و ثقة. توفر لتاجر المحترفين لكي تضمن لك الربح الأمثل.
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

معاينة المواضيع بدون مساهمات
 

عن شركة ibanksa

 
المواضيعالمساهمات
آخر مساهمة
لا مساهمات جديدة

انواع المنصات

منصة الويب منصة الويب هي بالواقع عملية تداول سهلة عبر الانترنت فهي قد تمكنك من ان تتداول اينما كنت واي وقت تشاء . ان نظام منصة الويب يعتمد بشكل اساسي على تقنية التداول المتقدمة . فإن منصة الويب الخاصة iBANKSA توفر لك الوقت من خلال امدادها لك برسومات بيانية وتقارير وبيانات خاصة بالسوق .كما انها تقوم بعرض الصفقات التى اتخذتها . ستجد منصة الويب تعرض لك خدمة الدعم المباشر عبر المنصة . يمكن لجميع العملاء استخدام منصة الويب سواء ان كنت مبتدئ او خبير فى سوق الفوركس وذلك لان منصو الويب تتمتع بالسهولة الفائقة فى الاستعمال . خصائص مميزة تتمتع بها منصة الويب : بضغطة زر يتم عقد الصفقة . قد تصلك التقارير والمعلومات فى لحظة . لدى منصة الويب ادوات ووسائل تداول متطورة ومتميزة . بإمكانك التنقل بين حساباتك المتعددة بسهولة . لدى منصة الويب اوامر خاصة مثل جنى الارباح او وقف الخسائر . عبر منصة الويب لدى شركتنا يمكنك التداول من المنز بسهولة , ومن خلال شركة iBANKSA يمكنك جنى الارباح بسهولة لما تقدمه لك الشركة من تحليلات وتقارير فنية للسوق . فالتداول مع iBANKSA اسهل بكثير ..منصة تداول iBanksa الحاصلة على عدة جوائز تسهل التجارة عن طريق لوحة سهلة وبسيطة الاستخدام تقدم لك بإستمرار كل المعلومات المُحتلنه المتعلقة بالتحاليل و احدث الاخبار الهامة. iBanksa لا تفرض أي رسوم إضافية على سحب أو إيداع الأموال من حسابك التجاري ، تتيح لك iBanksa سهولة الوصول إلى اموالك ، وتضمن لك صفر ثواني في أي عمليه تنفذها.
00
.لا مساهمات جديدة

منصة الويب

منصة الويب
منصة الويب هي بالواقع عملية تداول سهلة عبر الانترنت فهي قد تمكنك من ان تتداول اينما كنت واي وقت تشاء .ان نظام منصة الويب يعتمد بشكل اساسي على تقنية التداول المتقدمة . فإن منصة الويب الخاصة iBANKSA توفر لك الوقت من خلال امدادها لك برسومات بيانية وتقارير وبيانات خاصة بالسوق .كما انها تقوم بعرض الصفقات التى اتخذتها .ستجد منصة الويب تعرض لك خدمة الدعم المباشر عبر المنصة . يمكن لجميع العملاء استخدام منصة الويب سواء ان كنت مبتدئ او خبير فى سوق الفوركس وذلك لان منصو الويب تتمتع بالسهولة الفائقة فى الاستعمال . خصائص مميزة تتمتع بها منصة الويب : بضغطة زر يتم عقد الصفقة . قد تصلك التقارير والمعلومات فى لحظة . لدى منصة الويب ادوات ووسائل تداول متطورة ومتميزة . بإمكانك التنقل بين حساباتك المتعددة بسهولة . لدى منصة الويب اوامر خاصة مثل جنى الارباح او وقف الخسائر . عبر منصة الويب لدى شركتنا يمكنك التداول من المنز بسهولة , ومن خلال شركة iBANKSA يمكنك جنى الارباح بسهولة لما تقدمه لك الشركة من تحليلات وتقارير فنية للسوق .فالتداول مع iBANKSA اسهل بكثير .. منصة تداول iBanksa الحاصلة على عدة جوائز تسهل التجارة عن طريق لوحة سهلة وبسيطة الاستخدام تقدم لك بإستمرار كل المعلومات المُحتلنه المتعلقة بالتحاليل و احدث الاخبار الهامة. iBanksa لا تفرض أي رسوم إضافية على سحب أو إيداع الأموال من حسابك التجاري ، تتيح لك iBanksa سهولة الوصول إلى اموالك ، وتضمن لك صفر ثواني في أي عمليه تنفذها. البنك الدولي السعودي

00
.لا مساهمات جديدة

منصة الجوال

منصة الجوالشركات التداول المتميزة والمعتمدة قد نجدها دائما تطمح التمييز وللتجديد مثل شركة iBanksa التى تمكنك من تتداول على المحمول الخاص بك ,فمن خلال منصة الجوال يمكنك ان تتداول طوال اليوم ,وبصورة بسيطة وهذه المنصة نحن ننصح بها للمبتدئين خاصةً فى مجال الفوركس حيث تمكنهم هذه المنصة من فهم واستيعاب هذا المجال بكل بسهولة ,وايضا قد نجد المخضرمين فى هذا مجال الفوركس يحبون استعمال هذه المنصة لأنها سهل فى التعامل . مميزات التداول من خلال الجوال : ان منصة الجوال تعمل على كل الاجهزة الالكترونية كالهواتف والاجهزة اللوحية الالكترونية . توجد لديها ادوات مالية عديدة . يمكنك االتحكم فى الوقت بكافة المراكز . توجد مساعدة متطورة وبعدة لغات . يمكنك ان تعقد صفقات بضغطة زر فقط, بالاضافة الى ذلك فان منصة الجوال تتيح لك اوامر متعددة كجني الارباح والدخول المشروط . منصة الجوال يوجد لديها تلخيص شامل لكل الاوامر الى أتخذتها فى السابق . منصة الجوال تعرض لك تخطيطات ورسومات بيانية التي تمكنك من معرفة اخر اخبار السوق وتعرض لك تقارير وبيانات لحظية وفنية بما يخص حركة السوق . فمن خلال شركة iBanksa يمكنك ان تتداول بسهولة تامة مع منصة الجوالافضل شركة فوركس
00
.لا مساهمات جديدة

منصة التداول سايركس

منصة التداول سايركس
منصة التداول سايركس تحرص شركة iBanksa على التقدم بعملائها للامام وتسهيلا عليهم , فشركة iBanksa تتيح لعملائها التعامل من خلال منصة التداول سايركسفمنصة سايركس هي مستقبل التداول فهى قد تتيح لك التداول السهل والمربح فى سوق الاموال دون الحاجة لتطبيق البرامج على جهاز الحاسوب الخاص بك , فهل يوجد اسهل من ذلك ؟ قد تتيح لك منصة سايركس ان تراقب أيضاً تداولات التجار الكبار , ومعرفة اهم واكبر الصفقات ,مما يتيح لك دراسة تحركاتهم استراتيجياتهم . مميزات منصة سايركس :
  1. تتيح لك سايركس التفاعل مع اكبر التجار واكثرهم خبرة فى مجال الفوركس .نقدم لك من خلال سايركس نسخ تعاملات التجار الخبيرين الكبار فى سوق الفوركس . تمدك سايركس وتزودك بتقارير ورسوم بيانية خاصة بالسوق . تتيح لك منصة سايركس مراقبة التجار والقاء نظرة على صفقاتهم الهامة .

00
.لا مساهمات جديدة

منصة الاندرويد

منصة الاندرويدمنصة الاندرويد شركتنا دائما ما تطمح لإستخدام منصات لديها بتقنية عالية وهو ما حققته بالفعل من استخدامها لمنصة الاندرويد . هل تعلم ان منصة الاندرويد قد تتيح لك في الوقت الحالى ميزة خاصة جدا وهي خدمة parallels access هل تعلم بأن هذه الخدمة قد تتيح لك الوصول لجهاز الحاسوب الخاص بك عن بعد . فمن خلال هذه التقنية الحديثة سوف تجد تطبيقات الحاسوب متوفرة على هاتفك النقال, ويمكنك ان تتعامل معها مثلما تتعامل على الحاسوب ,الخدمة متوفرة حالياً على منصة الاندرويد ولكن خدمة parallels access تتكلف 20% وتسمح لك باستخدام اكثر من 5 حواسيب شخصية وذلك يتم عبر منصة الاندرويد . لاحظ ايضا ان منصة الاندرويد يوجد لديها تطبيقات خاصة للغاية ولعل اهمها تطبيقات firefox os ومنصة الاندرويد تمكنك من تحميل تلك التطبيقات ازالتها أو وتثبيتها بدون اي مجهود يذكر . منصة الاندرويد تحتوي على مخططات بيانية فى كافة ميزاتها مثل ICS,gingerbread كما نجد الاندرويد يدعم لغات عديدة كالانجليزية والايطالية والفرنسية والعربية .. تمكنك منصة الاندرويد لدى شركة iBanksa من الاتصال المباشر بالاسعار . شركة iBanksa تعمل دائما على خدمة عملائها بأساليب متطورة وحديثة للتسهيل عليهم وستجد ان التداول لدى iBanksa عملية شيقة وممتعة للغاية .
00
.لا مساهمات جديدة

منصة الأي فون

منصة الأي فونشركات الوساطة الممتازة مثل iBanksa نسعى دائما لأن يكون التجار المتعاملون معها سواء كانوا جدد أو أصحاب خبرة على اتصال دائم مع السوق وذلك نظرا للتغيرات المفاجئة التي يشهدها سوق الفوركس الذي يتأثر بجميع الأحداث الكبيرة والمهمة التي تحصل في العالم. في الماضي كان تجار الفوركس مجبرين على التواجد بمنازلهم أوبمكاتبهم للتمكن من الاطلاع ومراقبة أخر أخبار السوق وللاتصال من خلال منصة التداول مثبتة على الحاسوب وبطبيعة الحال هذا ما كان يقيد حريتهم و يجعلهم يراقبون في وسط النهار ويفكرون ما هي المستجدات والتحركات في سوق الفوركس لكنهم لا يستطيعون الاطلاع عليها إلا بعد عودتهم الى المنزل. أما بالوقت الحالي كل هذه المشاكل أصبحت جزء من السابق إذ أن شركة iBanksa تقوم بتوفير منصة تداول لأجهزة الأي فون يمكن لتجار الفوركس المتعاملين مع شركة iBanksa تحميلها مجانا من تطبيقات ابل وتمكن هذه المنصة التجار والعملاء , من البقاء دائما على اتصال مع حساباتهم وهذا يمكنهم في أي وقت يريدونه من إغلاق صفقات أوبدء صفقات جديدة دون ان يتواجدوا في المنزل بكلمات اخرى يستطيع التاجر ان يكون حراً ويتداول في أماكن تنقله ولن يبقى رهين وجود حاسوب أمامه للتداول. افضل شركة فوركس
00
لا مساهمات جديدة

آي بانك إس اي

آي بانك إس ايلماذا تعتبر شركة iBANKSA من افضل الشركات التي تقدم خدمات الاستثمار في مجال تداول العملات فوركس ؟ الترخيصات وامانة الاموال - شركة iBANKSA افضل شركة فوركس تقوم تسجيل جميع عملائها ضمن الترخيص المركزي الخاص بها في الهيئة الاوروبية MFSA, وتحت رقابة دولية من قبل MIFID , الشركة حصلت على ترخيص 25 دولة اوروبية , وتتعامل مع جميع المستثمرين من خلال الفرع الرئيسي لنا , اغلب شركات التداول تسوق في اعلانها الترخيصات التي تحملها , وحين يتم ايداع المستثمر العربي توفر له حسابات خارج نظام الرقابة في دول وفروع فرعية لها لا يوجد لها ترخيص او اي رقابة مالية . لهذا تعتبر شركة iBANKSA من افضل مقدمي الترخيص وامانة الاموال والشفافية في هذا الصدد. ولدى الشركة تسجيل تصنيف 4 في اوروبا اي تحت البنك بدرجتين واحدة من تقديم خدمات استثمار شاملة بما يشمل خدمات بنكية الكترونية . اعلى الترخيصات الاوربية لشركات تداول الفوركس المرخصة . حسابات متعددة - تشكيلة من حسابات تداول السبريد الثابت , السبريد المتغير , حسابات اسلامية بدون فوائد او عمولات , حسابات VIP للعملاء الخبراء والمحترفين دعم فني مباشر 7/24 - في اوقات التداول ,يوجد قسم ضخم لديه خبرة كبيرة , مدير القسم العربي فوق 15 سنوات خبرة , موظفي الدعم خبرة تفوق 10 سنوات . تكنولوجيا حديثة - من نظام ادارة حسابات التداول في منصة واحد خاصة بايداعات السحوبات , افتتاح حسابات تجريبية جديدة , نظام رفع الملفات . تم الحصول على جائزة افضل وسيط مبتكر لعام 2012 في مجال التكنولوجيا . اكاديمية تعليمية شاملة - اكاديمية تعليمية تشمل فيديو , من خلال المنصات , وللجديين تقديم ارشاد مباشر ببرامج مخصصة لهذا , ارشاد من قبل موظف على برنامج التداول لمدة ساعتين مجانا وبدون التزام . مواقع اخبارية شاملة - من تحليلات يومية مكتوبة بقلم خبرائنا وتوجهات واراء افضل المحللين المحترفين في العالم مترجمة لعدة لغات . مقدمة يوميا . افضل الاسعار في مجال التداول , الشركتنا تقدم منافسة قوية في مجال التداول بتقديم افضل الاسعار في التداول من سبريد ضيق نسبياً , والتنفيذ يتم بشكل فوري للاوامر والعمليات التجارية في السوق . تشكيلة كبيرة من ادوات التداول , ازواج عملات عديدة , الذهب , النفط, والعديد من السلع ومؤشرات الاسهم . iBANKSA تعتبر من افضل شركات الفوركس الرائدة في هذا المجال وتوفر حسابات تداول فوركس ذات مصداقية وسهلة , توفر اكاديمية تعليم فوركس, ارشادات مصورة , تحليلات واخبار يومية.
00
عن شركة ibanksa Empty
أفضل المواضيع لهذا اليوم
أفضل 20 مشاركين في هذا اليوم
أفضل 20 عضو في هذا المنتدى
حذف ملفات الارتباط (الكوكيز)

مساهمات جديدةمساهمات جديدةلا مساهمات جديدةلا مساهمات جديدة  منتدى مُقفلمنتدى مُقفل